“الطائف سما” تطلق مسابقة في الفنون التشكيلية

“الطائف سما” تطلق مسابقة في الفنون التشكيلية

التعليم السعودي : اطلقت شركة الطائف للاستثمار والسياحة “الطائف سما” مسابقة الفنون التشكيلية ضمن مهرجان “عزم وحزم” الذي تنظّمه خلال فترة الصيف ويشمل فعاليات ثقافية وفنية وسياحية.
وأوضح العضو المنتدب للشركة بندر بن عبدالرحمن بن معمر، أن المسابقة تُنظم بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بالطائف، وحُدد موضوعها عن معالم الطائف السياحية والأثرية، مشيراً إلى أنه خصص لها جوائز مادية مجموعها 32 ألف ريال موزعة على النحو التالي 10 آلاف ريال للمركز الأول ، و7 آلاف ريال للمركز الثاني و5 آلاف ريال للمركز الثالث ،إلى جانب 5 جوائز قيمتها 2000 ريال .
من جهته بيّن مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي، أنه يحق المشاركة بثلاث أعمال تشكيلية تتواكب مع موضوع المسابقة وحديثة الفكرة ولم يسبق عرضها ولا يزيد طول أحد أضلاعها عن (100سم) ولا يقل عن (70 سم) مخرجة وجاهزة للعرض بالخامة التي يراها المشارك مناسبة للعمل.
وأفاد أن للجهة المنظّمة أحقية نقل العمل المقتنى من مدينة لمدينة أخرى حسب مرئيات الجهة المنظّمة ولمن يرغب من بقية الفنانين المشاركين ، إضافة إلى أحقيتها في استنساخ الأعمال غير الفائزة بأي وسيلة مع الحفاظ على الملكية الفكرية للفنان ، ويتم إجازة الأعمال المشاركة والفائزة من قبل اللجنة المختصة بذلك وللشركة الأحقية في امتلاك الأعمال الفائزة بعد انتهاء المسابقة حسب ما يتم الاتفاق عليه.
وأبان الخديدي أن آخر موعد لاستلام المشاركات هو اليوم الـ 20 من شهر شوال القادم، وعلى المشارك تدوين معلوماته الشخصية خلف العمل المشارك وأرقام التواصل واسم العمل والخامات المستخدمة وتاريخ إنتاجه، إضافة إلى قرص مدمج يحتوي على صورة فوتوغرافي بدقة عالية للعمل المشارك به ، وتسلّم للجنة الفنون التشكيلية بمقر جمعية الثقافة والفنون بالطائف بحي الفيصلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>