الطائف: فصول مهيأة وبرامج توعية للأمهات

الطائف: فصول مهيأة وبرامج توعية للأمهات

التعليم السعودي – متابعات : أكدت قائدة الابتدائية 24 بالطائف رولى أبو عسكر، لـ«عكاظ» أنها كثفت استعداداتها لخلق بيئة تعليمية مناسبة منذ اليوم الأول لبداية العام الدراسي، ما كان له بالغ الأثر على نفوس الطالبات.
وبينت أنه تمت تهيئة البيئة الصفية من تجهيز الفصول وكافة مرافق المدرسة، وتم تقسيم الطالبات في قوائم الفصول وتوزيع الكتب الدراسية والجداول ومواعيد الحضور والانصراف حرصا على تحقيق الانضباط من أول يوم دراسي.
ولفتت إلى أنه تم إعداد برنامج حافل بالفقرات لاستقبال الطالبات المستجدات، تضمن توعية للأمهات بكيفية متابعة بناتهن، مشيرة إلى أنه لا يوجد عجز في الكتب أو التجهيزات.
وأضافت قائدة المتوسطة الـ10 لطيفة منصور الحمياني، أنه تم استقبال الطالبات المستجدات بالهدايا والوجبات الخفيفة، وتعريفهن بمرافق المدرسة، وذلك خلال برنامج ترفيهي، مشيرة إلى أن استعداد المدرسة مسبقا انعكس إيجابا على نجاح برامج الاستقبال، مشيرة إلى أنه تم تسليم الكتب لجميع الطالبات دون أي عجز وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)