الطائف: لا سوابق على المتهم بحرق سيارة المعلمة

الطائف: لا سوابق على المتهم بحرق سيارة المعلمة

التعليم السعودي – متابعات : أكدت مصادر مطلعة  أنه لا سوابق جنائية للمتهم بحرق سيارة المعلمة في محافظة الطائف، إذ لم يكن مطلوبا أو حكم عليه في أي قضية سبقت اتهامه بجريمة حرق المركبة. وبينت المصادر أن المتهم، بعد ضبطه من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف في جدة، جرى تسليمه إلى قسم شرطة الفيصلية لاستكمال الإجراءات بحقه، بعد انتشار مقطع حرق مركبة المعلمة في حي بن سويلم على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين تمت إحالته لاحقا إلى النيابة العامة.
من جهته قالت المعلمة إن شركات التأمين أبلغتها بعدم دفع تعويضات للمعلمة، بزعم أن الحريق بفعل فاعل، وهو ما لم تغطه بوليصة التأمين حسب ما نقلته عنهم.
وكان المُتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة أعلن أن الجهات الأمنية بشرطة الطائف باشرت بلاغاً يوم الخميس 20/‏‏‏8/‏‏‏1440 عن تعرض مركبة مواطنة للحرق عمداً، وذلك بقيام شخص مجهول برش مادة بترولية على المركبة وهي متوقفة بأحد أحياء الطائف وإشعال النار فيها ما نتج عنه احتراقها بالكامل. وأضاف: التحريات وإجراءات البحث والاستدلال أسفرت عن تحديد هوية الجاني، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وقُبض عليه في محافظة جدة التي فرّ إليها فور ارتكابه الجريمة، وجرى إيقافه ومباشرة الإجراءات النظامية بحقه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)