الطائف: مشروع حضانة أطفال الجامعة.. انتهى منذ عام.. ولم يفتتح!

الطائف: مشروع حضانة أطفال الجامعة.. انتهى منذ عام.. ولم يفتتح!
مشروع الحضانة مكتمل من الخارج. (عكاظ)

التعليم السعودي – متابعات : في وقت اشتكى عدد من منسوبات جامعة الطائف، بينهن طالبات، من تأخر افتتاح مشروع حضانة الأطفال، رغم أن المبنى جاهز في شكله الخارجي لأكثر من عام، اكتفت جامعة الطائف على لسان المتحدث باسمها الدكتور سطام العتيبي بالتأكيد لـ«عكاظ»، أن المشروع في مراحله النهائية، وهو ضمن مشاريع وقف جامعة الطائف. وتأكدت «عكاظ» خلال جولتها أخيرا من اكتمال المبنى خارجيا، فيما لم يتسن التعرف على تفاصيل المشروع من الداخل، وما إذا كان تم الانتهاء منها أم لا يزال هناك المزيد من أعمال التشطيب.

وكانت منسوبات الجامعة (تحتفظ «عكاظ» بأسمائهن) اعتبرن عدم جهوزية المشروع ضاعف من معاناتهن، لاسيما وبينهن من يقطعن مسافات طويلة من خارج الحوية، وأبناؤهن بلا حضانة، وهذا يؤثر على التحصيل الأكاديمي، والضرورة ملحّة لإنجازه. وطالبن بسرعة افتتاحه وأن لا يكون موجودا في التصريحات الصحفية فقط دون أرض الواقع، كما هي مشاريع الوقف الأخرى. وأضاف المتحدث باسم جامعة الطائف الدكتور سطام العتيبي أن وقف جامعة الطائف اعتمد مشاريع أخرى، منها مشروع مدرسة قيادة النساء والرجال ولم يفتتح بعد، ومشروع شركة متخصصة في تقنية المعلومات ولا زالت بصدد الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة.

وفيما يخص مستشفى وقف الجامعة سابقاً، فقد تم إرجاؤه لاحقاً، لوجود «مشروع المستشفى الجامعي»، وهو قيد التنفيذ بالمدينة الجامعية بـ«سيسد»، لخدمة أهالي مدينة الطائف، كما تم إرجاء النظر في مشروع المخيم الصيفي من قبل إدارة الوقف حتى اكتمال تنفيذ المشاريع الحالية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)