الطالب مهند الزهراني من تعليم المخواة يمثل المملكة في البرنامج الإثرائي لـ”الذكاء الإصطناعي”

الطالب مهند الزهراني من تعليم المخواة يمثل المملكة في البرنامج الإثرائي لـ”الذكاء الإصطناعي”

التعليم السعودي : رشحت وزارة التعليم الطالب الموهوب بمدرسة الملك عبدالله الثانوية مهند بن أحمد الزهراني، لتمثيل المملكة في البرنامج الإثرائي الصيفي للطلاب الموهوبين بالجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا عن”الذكاء الإصطناعي ” المزمع إقامته خلال الفترة من الـ19من شهر شوال وحتى الـ 3 من شهر ذي القعدة القادم .
وعبر الطالب الموهوب عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة وتمثيل الوطن في محفل عالمي ، واصفاً مشاركته بالمحطة المهمة في حياته .
من جانبه عدّ رئيس قسم الموهوبين بتعليم المخواة صالح بن سعيد الغامدي مشاركة مهند وترشيحه تتويجاً لجهود إدارة تعليم المخواة وقسم الموهوبين وتقديرا مستحقا لما بذله القسم في سبيل تفعيل برامج الموهوبين، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه البرامج الدولية مؤشرا على حرص التعليم في بلادنا على دعم قدرات ومواهب الطلاب الموهوبين من خلال إسهامها في صقل شخصية الطالب الموهوب وإكسابه العديد من المعارف والمهارات العلمية والعملية .
وهنأ مدير التعليم بالمخواة علي بن خيران الزهراني الطالب مهند الزهراني وأسرته على هذا التمثيل المشرف والمتميز ، مؤكداً أن هذا الإنجاز تشريف كبير لهذا الموهوب المتميز ولمدرسته ومعلميه وأسرته ولكافة الأسرة التعليمية بالمخواة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)