الطرف تكرم 80 طالبًا متفوقًا

الطرف تكرم 80 طالبًا متفوقًا

التعليم السعودي – متابعات : كرمت اللجنة الأهلية ببلدة الطرف 80 طالبًا متفوقًا للموسم الدراسي الماضي بحضور رئيس اللجنة عمدة البلدة أحمد البوعبيد ومشائخ الطرف في مقدمتهم الشيخ محمد الشريدة والشيخ علي الحجي والشيخ إبراهيم الخزعل وعدد من مدراء المدارس وأولياء الأمور وعدد كبير من وجهاء الطرف، وذلك في الحفل السنوي الأول للطلبة المتفوقين بالطرف.
وألقى مدير لجنة الخدمات العامة باللجنة الأهلية قائد مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية عبدالله المطلق، كلمة بالنيابة عن رئيس اللجنة جاء فيها «عام مضى وانقضى في العلم والأدب، تلقى خلاله طلابنا صنوف العلوم والمعارف، وصقل المواهب، وإثراء الفكر، فكانت النتيجة تفوقًا وتكريمًا، وفرحًا وسرورًا، كوكبة ترونها اليوم تكرم أمامكم، حصدوا ما زرعوا».
وتحدث الدكتور ناصر العواد للطلاب وقدم لهم النصائح في فقرة (الاستثمار في العقول) ثم كلمة رئيس لجنة شؤون الطلاب محمد الطويل، اشار فيها الى أن اليوم يقع على عاتقنا نحن المجتمع، العائلة، المربين وجميع المهتمين البذل والعطاء والدعم على جميع أصعدته لكل متفوق.
بعد ذلك قدم حسن المرهون عرضًا ونقاشًا مفتوحًا مع الطلاب، أعقبت ذلك كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم قائد مدرسة الأوزاعي المتوسطة بندر العويس، وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)