الطريقة اليابانية لتطوير عمل دماغ الأطفال.. على طاولة “أهلية مدارس مكة”

الطريقة اليابانية لتطوير عمل دماغ الأطفال.. على طاولة “أهلية مدارس مكة”

التعليم السعودي : ناقش لقاء إدارة المدارس الأهلية بتعليم مكة الطريقة اليابانية لتطوير عمل دماغ الأطفال، ضمن عدة محاور تناولها اللقاء الذي أقيم بمدارس شعاع المعرفة بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي، الدكتور فهد الزهراني، وبحضور مدير إدارة المدارس الأهلية عبدالله دوس.
برنامج Genius Map كان أبرز المحاور، وهو الطريقة اليابانية الحديثة لتطوير عمل دماغ الأطفال من عمر 4 سنوات وحتى 16 سنة ويعتمد هذا البرنامج على تطوير مهارات التركيز والذاكرة والتحليل والمنطق والخيال والتفكير الإبداعي، بحضور المدرب العالمي لبرنامج Genius Map الدكتور هادي حمزة.
وناقش اللقاء لجنة التعاقد الخارجي واعتماد المكتب في مصر، وبحث السلبيات والإيجابيات للجنة واتخاذ القرارات اللازمة حيال ذلك
وتناول محور آخر اﻻختبارات التحصيلية والقدرات وتوافقها مع مخرجات المدارس الأهلية والخروج بتوصيات مناسبة من أهمها: تكثيف البرامج التدريبية للمعلمين والطلاب وكذلك حث الملاك على المقارنة دائمًا بين نتائج قياس مع مخرجات المدارس وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)