«الطيار للسفر» تقدم أحدث العروض الصيفية لدورات اللغة الإنجليزية في الخارج

«الطيار للسفر» تقدم أحدث العروض الصيفية لدورات اللغة الإنجليزية في الخارج

التعليم السعودي : أطلقت مجموعة الطيار للسفر باقة عروضها لدورات اللغة الإنجليزية خلال العطلة الصيفية، لتلبي احتياجات الطلاب السعوديين وتحقق رغباتهم في تعلم اللغة الإنجليزية، وتيسر السبل أمامهم للدراسة بالدول المتقدمة علمياً وتكنولوجياً.

وفي هذا الإطار تقدم المجموعة أربعة عروض مميزة تستمر لغاية 30 يونيو 2013، ويتمتع خلالها الطلاب وعائلاتهم بتخفيضات هامة وبأحدث الخدمات والبرامج التعليمية التي تتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم ما يضمن لهم النجاح والتفوق.

وتحرص المجموعة على اعتماد سياسة انتقائية تضمن من خلالها عراقة المعاهد والمؤسسات التعليمية وتميز مستواها العلمي، كما توفر الخدمات الاستشارية التعليمية والأكاديمية لتوجيه وإرشاد الطلاب وبرنامجاً متكاملاً للتهيئة النفسية والفكرية، يزود الطالب بمهارات الاتصال والتأقلم مع الثقافات والعادات والتقاليد المختلفة، ويسهر فريق محترف على تقديم هذه الخدمات عالية الجودة والإحاطة بالطلاب.

واستطاعت المجموعة من خلال برامجها الناجحة أن تحصل على شهادات واعترافات من قبل مراكز عالمية متخصصة في اللغات كمراكز التعليم السويسرية والمعهد الثقافي البريطاني الذي منح المجموعة شهادة وكيل التعليم البريطاني الرسمية الصادرة من قبل المجلس الثقافي البريطاني في المملكة وهي شهادة مهنية وعالمية هامة لوكلاء التعليم من المتميزين في توفير الخدمات التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)