العبدالكريم لمشرفي الأندية الصيفية بالمدينة: خططوا لبرامج تُقاوم المغريات الخارجية

التعليم السعودي :طالب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم، القائمين على الأندية الصيفية الموسمية للعام 1434هـ، بالعمل بكل جد وإخلاص والتخطيط لبرامج نوعية وجذابة يمكنها مقاومة المغريات الخارجية، وقال «الإعلام في وقتنا الحاضر بأشكاله ووسائله المتعددة ووسائل التواصل الحديثة أصبح يشاركنا في تربية أبنائنا وتشكيل ثقافتهم وشخصياتهم، فعلينا أن نكون حذرين في تعاملنا معها ومع الأبناء والتأكيد على أهمية اختيار موقع الأندية في الأحياء ذات الكثافة السكانية وأن يكون المبنى حكوميا».
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس، الاجتماع الأول للفريق الإشرافي على الأندية الصيفية الموسمية للعام 1434هـ، بهدف إقرار خطة عمل الأندية والبالغ عددها (35) ناديا.
وتم خلال الاجتماع عرض خطة الأندية الموسمية ومناقشة المقترحات المتعلقة بالعاملين وبالمواقع ومواعيد الانطلاقة وساعات الدوام وفئات الأندية والإدارات المنفذة، وهي النشاط، والتوعية الإسلامية، والموهوبون، والتربية الخاصة، على أن تكون البداية الفعلية لعمل الأندية الصيفية من 27 خلال الشهر الجاري إلي نهاية الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)