العبدة: حركة نقل المعلمين راعت الاحتياج الفعلي للميدان

العبدة: حركة نقل المعلمين راعت الاحتياج الفعلي للميدان

التعليم السعودي :​اعتمد مدير التربية والتعليم في حائل بالإنابة سعود بن فهيد العبدة، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمنطقة في مختلف التخصصات، وذلك على موقع الإدارة العامة على الشبكة العنكبوتية، بحضور سعود الصالح المساعد للخدمات المساندة، ويحيى العماري المساعد للشؤون التعليمية، وجارالله اللحيدان المساعد للشؤون المدرسية بالإنابة.
وقال العبدة إن مباشرة المعلمين والمعلمات المنقولين في مدارسهم الجديدة ستكون في أول يوم من عودة المعلمين والمعلمات إلى المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد.
وأضاف أن حركة النقل لمعلمي ومعلمات منطقة حائل راعت التوازن بين رغبات المعلمين والمعلمات المتقدمين والاحتياج الفعلي للميدان.
ولفت مدير عام التربية والتعليم بالإنابة في منطقة حائل إلى أن توجيه البديلات «التعليمية» سيصدر خلال الفترة القليلة المقبلة.
وشدد على أن من لديه اعتراض على الحركة التقدم من تاريخ صدور الحركة وحتى تاريخ 29/9/1435هـ، ولن يُنظر إلى أي اعتراض بعد هذا التاريخ.
وأضاف «سيتم إتاحة طباعة خطابات التوجيه وإخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات المنقولين قبل عودة المعلمين والمعلمات من خلال موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم.
مؤكداً أنه لا يمكن قبول العدول عن النقل نظراً لأن الحركة بُنيت على احتياج كامل للمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)