العتيبي يزور إدارة المناهج بمملكة البحرين.. ويجتمع بالموفدين السعوديين

العتيبي يزور إدارة المناهج بمملكة البحرين.. ويجتمع بالموفدين السعوديين

التعليم السعودي : زار مساعد مدير التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي إدارة المناهج بمملكة البحرين والتقى مديرة الإدارة د. مدينة حسن طه ورؤساء الأقسام في اجتماع حفل بنقاشات تربوية متعددة.

وأطلع خلال الزيارة على تجربة مملكة البحرين في تطوير المناهج التربوية، وعبر عن اعجابه بتلك التجربة التي تقودها مجموعة من الخبرات التربوية البحرينية المؤهلة.

كما اجتمع بالمشرفين التربويين السعوديين الموفدين للعمل بإدارة المناهج بوزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين، حيث أبدى المشرفون السعوديون سعادتهم بالانغماس في مناشط تطوير المناهج البحرينية واسهامهم مع زملائهم في عملية التطوير، واشادتهم بما وفرته إدارة المناهج لهم من بيئة عملية راقية وامكانات ساعدتهم على أداء رسالتهم على الوجه الأكمل.

من جهتها، ثمنت د. مدينة، جهود الموفدين السعوديين العاملين في الإدارة، معبرة عن سعادتها بزيارة د. سامي العتيبي إدارة المناهج البحرينية، واطلاعه على آلية سير العمل فيها.

وفي ختام الزيارة، تسلم د. العتيبي درعاً تكريمياً من مديرة إدارة المناهج بمملكة البحرين، الذي بدوره عبر عن شكره لحسن الاستقبال، وما يجده المشرف التربوي السعودي في بلده الثاني البحرين من رعاية وعناية واهتمام وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)