العثور على «طالبتي جدة» في إحدى الأسواق

العثور على «طالبتي جدة» في إحدى الأسواق

التعليم السعودي : كشف المتحدث الرسمي في شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي عن تمكن الجهات الأمنية أمس (الإثنين) من العثور على الطالبتين المتغيبتين عن ذويهن في محافظة جدة بعد خروجهن من المدرسة أول من أمس (الأحد).

وأوضح القرشي أنه تم تشكيل فريق عمل أمني بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود العدواني، إذ عُثر عليهن  في أحد الأسواق أمس (الإثنين)، مؤكداً أن الفتاتين في صحة جيدة وجارٍ إحالة أوراقهن لجهة الاختصاص. وكانت الإدارة العامة للتعليم في جدة أكدت أن اختفاء طالبتين تدرسان في الصف السادس الابتدائي في إحدى مدارسها في حي البوادي، كان بعد انصراف الطالبات في نهاية اليوم الدراسي، بعد الحصة السابعة أول من أمس (الأحد). وأوضحت الإدارة في بيان أصدرته أمس على لسان المتحدث باسمها عبدالمجيد الغامدي أن «الموضوع لدى الأجهزة الأمنية، وأن إدارة المدرسة أكدت وجود الطالبتين في الحصة السابعة وانصرافهما في نهاية اليوم الدراسي وتركتا حقيبتيهما في فصليهما». وكانت إدارة المدرسة أكدت كذلك أن «الباب الخلفي للمدرسة لا يفتح إلا للمدرسة المسائية، إذ ينتقل الحارس من باب المدرسة الصباحية إلى باب المدرسة المسائية مباشرة». وقال الغامدي إن «مدير تعليم جدة ومنسوبيها ومدرسة الطالبتين يتابعون الموضوع، ويدعون الله أن يرد الطالبتين إلى أسرتهما، وهما بخير» بحسب صحيفة الاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)