العساف يدشن مركزاً إعلامياً في ثانوية الرس العامة للبنين

العساف يدشن مركزاً إعلامياً في ثانوية الرس العامة للبنين

التعليم السعودي : دشن محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف أمس ، بحضور مدير تعليم المحافظة الدكتور خليفة المسعود، باكورة المراكز الإعلامية المختصة برصد ونقل الصورة التعليمية للمجتمع المحلي ، وذلك في ثانوية الرس العامة للبنين .
واطلع العساف على مايقدمه المركز الذي أعدته كوادر من طلاب وطالبات المدارس بالمحافظة ، ثم تجول في أرجائه ، مستمعا والحضور إلى شرح مفصل قدمه المعلم نايف البلاجي عن مكونات المركز ، حاثا على ضرورة تدريب الطلاب على إظهار الصورة الإيجابية لتعكس الجهد الذي تقدمه الجهات المعنية فيه من جهود جبارة وخدمات لقطاع التعليم .
بعدها دون المحافظ كلمة في سجل الزيارات ، ثم التقطت معه الصور التذكارية في الاستديو الخاص بالمركز ، مقدما الشكر لمدير التعليم وللفريق العامل معه على هذا الجهد .
من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة محمد العوفي أن هذا المركز هو أحد ثلاث مراكز ستتفتح هذا العام في مراحل التعليم الثلاث المختلفة ثانوية، ومتوسطة، وابتدائي، حيث تهتم المراكز بتدريب وتأهيل الطلاب على نقل الصورة الإيجابية للمجتمع المحلي من منظور وطني تعليمي .
مما يذكر أن المركز يحتوي أجهزة اتصال وحاسوب وطابعة ليزر وقسم لنسخ الاسطوانات واستديو فوتوغرافي ، وخصص ركنا للمطبوعات الخاصة بالإدارة كما يحتوي على فريق طلابي للتصوير وآخر للتحرير وثالث للدعم الفني والنشر والمونتاج يشرف عليه نخبة من معلمي المدرسة إضافة إلى موظف يعمل كنقطة اتصال بين مدارس المرحلة وقسم العلاقات العامة والإعلام بالإدارة ، حيث نفذت المراكز بجهود ذاتية وتنسيق بين إدارة التعليم وإدارة المدارس ، ويستهدف تدريب أكثر من 40 طالبا في مرحلته الأولى ، وتقوم فكرة المركز على تحرير الأخبار وتوثيق الصورة ورصد فعاليات وأنشطة المدارس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)