العقيبي: أندية الحي تنمي الحس الوطني

العقيبي: أندية الحي تنمي الحس الوطني

التعليم السعودي : أكد مدير تعليم ينبع محمد العقيبي، على أهمية أن تؤدي أندية الحي الدور المناط بها في المحافظة على المقدرات الوطنية وتعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن لدى الطلاب.

جاء ذلك لدى زياته البارحة، نادي الحي بمدرسة الملك خالد، يرافقه عدد من القيادات التعليمية بالإدارة، وكان في استقباله في مقر النادي مدير النشاط الطلابي إبراهيم المرواني، ومدير النادي سليمان الرجبي، وعدد من مشرفي النشاط الطلابي والعاملين في النادي.

وعند وصوله زار الخيمة الرمضانية والسوق الرمضاني «التاجر الصغير» وسقيا زمزم، كما تجول على مرافق النادي ووقف على آلية سير العمل في النادي.

واستمع العقيبي إلى شرح مفصل من مدير النادي عن أبرز برامج النادي ومناشطه، وما يقدمه من خدمات اجتماعية وعلمية وثقافية لمرتاديه من الطلاب، وأبناء الحي وللمجتمع، مؤكدا على الجميع بمخافة الله في السر والعلن وبر الوالدين وحثهم على تنمية الحس الوطني لدى الطلاب.

وفي ختام الجولة، أعرب العقيبي عن بالغ سروره وسعادته بما شاهده من عمل كبير وجهود مخلصة من كافة العاملين، مشيدا بجهودهم المتنوعة والمتواصلة والجاذبة للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>