«العمل الحر» يجذب 85 متدربا بتقنية القطيف

«العمل الحر» يجذب 85 متدربا بتقنية القطيف

التعليم السعودي – متابعات : نظم مكتب التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بكلية تقنية القطيف، مؤخرا، محاضرة بعنوان «العمل الحر هو عمل المستقبل» احتوت على العديد من المحاور المتعلقة بمشاريع العمل بمشاركة 85 متدربا.

وتضمنت المحاضرة ما يحصل عليه المستفيد عند انضمامه لبرنامج العمل الحر كوثيقة العمل التي ترخص له مزاولة عمله الحر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والدعم المالي عن طريق دفع نسبة من قيمة الاشتراك الاختياري في التأمينات الاجتماعية بالإضافة للاستفادة من «منصة بحر» التي تجمع بين المحترفين المستقلين مع أصحاب العمل والمشاريع التي تتيح لأكبر عدد من المحترفين الاستفادة، كما تتيح وزارة العمل أيضًا الاستفادة من «منصة معروف» وهي خدمة جديدة ومفيدة لكل المتعاملين في التجارة الالكترونية سواء بائعين أو مشاركين وتهدف إلى التعريف بالمتاجر الالكترونية وتحفيز المشاركين للشراء عبر الانترنت، كما انها تمكن البائع من الوصول بسهولة لشريحة عملاء أكبر وتساعد في تطوير أعماله.

وأشار إبراهيم المرزوق من مكتب العمل بمحافظة القطيف إلى تنظيم مزيد من المحاضرات لنشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على مزاولته وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)