العمل على فتح طريق لكلية بنات النماص

العمل على فتح طريق لكلية بنات النماص

التعليم السعودي : يجري العمل حاليا في فتح الطريق الموصل إلى المبنى الجديد لكلية البنات بالنماص المتعثر منذ سبع سنوات.
وبين محافظ النماص محمد النايف أن العمل يجري حاليا لرفع معاناة طالبات الكلية، ونقلهن إلى المبنى الجديد جنوب المحافظة، والذي كان من ضمن معوقات تشغيله هو عدم وصول الطريق إلى المبنى الذي يتكون من عدة مبان وأدوار يوجد بها قاعات محاضرات كبيرة ومختبرات ومكاتب إدارية وبوفيهات ومرافق عامة ومواقف خاصة، واستقلالية تراعي خصوصية الطالبات.
وأوضح أنه تمت معالجة المشاكل التي تعاني منها الطالبات داخل الكلية، مؤكدا أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، يتابع ما يجرى إنجازه، ويولي اهتمامه الكبير بتطوير التعليم الجامعي في النماص كغيرها في منطقة عسير والتوسع في أعداد المقبولين وزيادة التخصصات وتنفيذ مشاريع المنشآت التعليمية.
وأشار إلى أن المجلس المحلي يناقش في اجتماعه اليوم التعليم الجامعي، ومطالب الأهالي، وتوفير مواقع للتعليم الجامعي لفتح أقسام جديدة تخدم جميع الطلاب والطالبات، وتذليل كل المعوقات مع الجهات المعنية لتحقيق تطلعات الأهالي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)