العواد بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين – قطاع التعليم شهد العديد من التحولات في عهد الملك سلمان حفظه الله

العواد بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين – قطاع التعليم شهد العديد من التحولات في عهد الملك سلمان حفظه الله

التعليم السعودي : قالت وكيل الوزارة للتعليم الدكتورة هيا العواد بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيده الله- :” نقف مجددين البيعة والولاء والوفاء لملك الحزم والعزم وولي عهده وولي ولي العهد – حفظهم الله -الذي شهدت بلادنا في عهده إنجازات عديدة كانت محط إعجاب وإكبار على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية؛ مما يؤكد السياسة الحكيمة لقيادة المملكة وأهميتها في حمل رسالة الإسلام والسلام بين الشعوب”.

وأضافت العواد :” نهنىء أنفسنا وكافة الشعب السعودي بالنهضة التنموية الشاملة التي تشهدها بلادنا في كافة الميادين في جو من الأمن والأمان” ، مشيرة أن المملكة في ميدان التعليم تعيش اهتماماً وعناية من قيادتنا الرشيدة؛ لإدراكها بأن الاستثمار الأمثل في المواطن السعودي هو الطريق للوصول إلى تنمية مستدامة؛ لذلك فهي لا تدخر وسعاً في تطوير قدراته ومهاراته وفتح المجال أمامه للاستفادة من الخدمات في كافة القطاعات مع الاهتمام براحته، وتلبية متطلباته.

وأكدت العواد أن قطاع التعليم شهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الكثير من التحولات منها صدور قرار ضم وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي في وزارة واحدة هي وزارة التعليم؛ لضمان تضافر الجهود وتجويدها لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية.. سائلة الله أن يوفق مليكنا ويكتب له العون والسداد ويحقق على يديه المزيد من الإنجازات لهذا الوطن المعطاء وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)