«العيادات السعودية» تقدم العلاج لـ1721 مريضا سوريا في الزعتري

«العيادات السعودية» تقدم العلاج لـ1721 مريضا سوريا في الزعتري

قدمت العيادات التخصصية السعودية العلاج المتكامل لـ1721 مريضا سوريا في مخيم الزعتري خلال الأسبوع الـ156 على التوالي. واستقبلت عيادة الطب العام (472) مريضا قدمت لهم كل العلاجات اللازمة، فيما قدمت عيادة الأطفال العلاج لـ(441) حالة مرضية. كما سجلت قواعد البيانات في العيادات التخصصية السعودية (164) حالة مرضية راجعت عيادة الجلدية، و(118) مريضا راجعوا عيادة القلب و(126) مريضا راجعوا عيادة المطاعيم بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة «IOM»، كما استقبلت العيادة النسوية (70) حالة مرضية خلال الأسبوع المنصرم.

وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بـدر بن عبدالرحمن السمحان: إن الحملة تواصل دورها في تنفيذ العديد من المشروعات الطبية الرائدة مثل مشروع (نمو بصحة وأمان) الذي يهتم بتوفير عبوات الحليب للأطفال الرضع، إضافة إلى مشروع (شقيقي صحتك تهمني) الذي يركز على إعطاء الأشقاء اللاجئين من مختلف الأعمار اللقاحات والمطاعيم المناسبة ضد الأمراض والأوبئة، ومشروع (زينة الحياة الدنيا) الذي يهدف إلى التكفل بحالات الولادة بشقيها القيصري والطبيعي للاجئات السوريات، ومشروع (شقيقي نحمل همك) الذي يركز على تقديم الرعاية النفسية ودعم الحالات المتضررة من الحرب، إلى جانب توفير الصيدلية الشاملة والمختبر التحليلي وقسم الأشعة وعيادات الاختصاص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)