العيبان يلتقي الطلبة السعوديين في كندا

العيبان يلتقي الطلبة السعوديين في كندا

التعليم السعودي : اختتم رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان زيارته لكندا بلقاء مع الطلبة السعوديين بمقر الملحقية الثقافية بالعاصمة الكندية أوتاوا.
ونقل العيبان للطلبة السعوديين حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على أبنائه الطلبة في كندا وفي جميع الدول، مشددا خلال لقائه بهم على دورهم كسفراء لبلدهم.
استعرض العيبان المنجزات الحضارية التي تخطوها المملكة لأبناء الوطن وبناته من خلال تعليمهم وتأهيلهم في أفضل الجامعات، سواء محليا أو عالميا ليعودوا لوطنهم مشاركين بما تسلحوا به من علم ومعرفة ويسهمون في بنائه ونمائه وازدهاره.
قال العيبان: إن شباب المملكة -ولله الحمد- يجدون الإشادة في كل محفل بما يمتازون به من الأخلاق الإسلامية النبيلة والطموح والتميز، وأن المملكة تفاخر بشبابها وبقدراتهم وتميزهم.
أضاف العيبان أن المملكة بفضل الله وبقيادة خادم الحرمين الشريفين تواصل برامج التنمية المستدامة من أجل الأجيال القادمة، وليس أدل على ذلك من رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى التنمية المستدامة للمواطن والمقيم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)