العيسى: سنوفر الدعم لإدارة الامن والسلامة لحماية طلبتنا

العيسى: سنوفر الدعم لإدارة الامن والسلامة لحماية طلبتنا

التعليم السعودي : دعا أحمد العيسى وزير التعليم للعمل على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لإدارات الأمن والسلامة المدرسية في المناطق التعليمية والمحافظات بما يضمن تحقيق سلامة الطلاب والطالبات جاء ذلك خلال اجتماع مع مديري التعليم في المملكة اليوم الثلاثاء.

ووجه العيسى إلى استثمار تواجد الإداريين والإداريات العاملين في المدارس وتكليفهم بعمل منسقين للأمن والسلامة والقيام بمهام وواجبات تحقق أمن وسلامة منسوبي تلك المدارس.

وأكد وزير التعليم الالتزام بجميع التعاميم السابقة التي تؤكد على اهمية متابعة قضايا الأمن والسلامة المدرسية حرصاً على سلامة مرتادي المنشآت التعليمية ، واستثمار بند السلامة في توفير متطلبات السلامة في المدارس بشكل عاجل .

وكان وزير التعليم قد أصدر الأسبوع الماضي قراراً بإنشاء إدارة للأمن المدرسي وربطها تنظيمياً بالمشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية ، وتضمن القرار إنشاء قسم للأمن المدرسي في كافة الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات ، وبموجب هذا القرار ستنقل تبعية حراس المدارس من إدارات التعليم للإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية وفقاً لصحيفة الرياض‎.

p

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>