العيسى يثمّن مبادرة تعليم جدة في إعداد دليل برنامج «فطن»

العيسى يثمّن مبادرة تعليم جدة في إعداد دليل برنامج «فطن»

التعليم السعودي : ثمّن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مبادرة الإدارة العامة للتعليم بجدة في العمل على إعداد الدليل التنظيمي والإجرائي للبرنامج الوقائي الوطني (فطن) وذلك في خطاب شكر موجّه للمدير العام للتعليم بجدة والمشرف العام على برنامج ( فطن ) بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي.
وأشاد الدكتور العيسى بجهود فريق العمل في البرنامج وذلك لتحقيق أهداف البرنامج وأثره في تعزيز القيم الاجتماعية وتنمية مهارات المستهدفين الشخصية والاجتماعية بالإضافة لنشر الوعي بين الطلاب والطالبات وأسرهم وكذلك المعلمين والمعلمات.
من جانبه قدم المدير العام للتعليم بجدة الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم على ما تلقّته الإدارة العامة للتعليم بجدة من تحفيز، مؤكدًا أنّه سيكون دافعًا بمشيئة الله لتقديم الأفضل. كما أشاد بالعمل الدؤوب والجهد الكبير الذي يقدّمه فريق عمل فطن وفي مقدمتهم مساعدة المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية (بنات) ورئيسة اللجنة التنفيذية لبرنامج فطن بتعليم جدة نور باقادر متمنّيا لهم التوفيق والسداد بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)