العيسى يدشن ملتقى «تواصل»

العيسى يدشن ملتقى «تواصل»

التعليم السعودي : يطلق وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم (الثلاثاء) الملتقى الثاني لمشرفي خدمة تواصل «دور برامج التواصل المجتمعي في تحسين الصورة الذهنية، وأثرها في رفع جودة أداء المنظمات».

وأوضح المشرف على الملتقى عبدالعزيز منصور العصيمي أن هذا اللقاء يأتي إيمانا بدور برامج التواصل في المجتمع، وضرورة تعزيز العلاقة بين الحكومة والمواطن، التي تكرسها خدمة تواصل الإلكترونية التي تعتبر تطبيقا لأحد محاور «رؤية المملكة 2030».

وأشار إلى أن عنوان الملتقى ستتم ترجمته في جلساته الرئيسية التي تحمل عنوان «دور برامج التواصل المجتمعي في بناء الصورة الذهنية للمنظمات»، وسيكون ضيف شرفها عميد كلية الإعلام والاتصال أستاذ كرسي اليونسكو للحوار بين أتباع الديانات والثقافات الدكتور عبدالله الرفاعي.

ويشارك في الجلسة مدير إدارة دعم وخدمة عملاء الخدمات الإلكترونية النقيب عبدالكريم السحيمي، ومدير إدارة التسجيل والتسويق في «أبشر» ـــ وزارة الداخلية، بمشاركة خبير برامج التواصل المجتمعي المدير العام لشركة حركات الإنتاج ــ للإنتاج المرئي ــ المدير التنفيذي لشركة قدرة المهندس مازن الضراب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نرجوا من سعادتكم فتح نظام معادلة الشهادات في نور لطلاب النظام الفصلي الذين لم يستلموا شهادتهم حتى هذه اللحظة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>