العيسى يقترح تعميم أدلة قياس وتقويم جامعة تبوك

العيسى يقترح تعميم أدلة قياس وتقويم جامعة تبوك

التعليم السعودي : اقترح وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تزويد الجامعات بنسخة من الأدلة الصادرة عن وحدة القياس والتقويم بجامعة تبوك للاستفادة منها.

وأشاد العيسى بمجموعة الأدلة الصادرة عن وحدة القياس والتقويم بجامعة تبوك، التي تعمل على تمكين عضو هيئة التدريس من أدواره في البحث والتدريس وخدمة المجتمع. وقال في خطاب تلقته الجامعة: «يطيب لي تقديم الشكر والتقدير للجامعة على هذا الجهد المتميز، الذي يهدف إلى تحسين العملية التعليمية من خلال تطوير عمليات القياس والتقويم، وتقترح الوزارة أن تقوم الجامعة بتزويد الجامعات الأخرى بنسخة من هذه الأدلة للاستفادة منها».

وتضمنت المجموعة ثمانية أدلة هي: دليل عضو هيئة التدريس بجامعة تبوك للتعامل مع خطة المقررCSTF، ودليل الاختبارات في المقررات الجامعية: تخطيطاً وتجهيزاً وتطبيقاً وتحليلاً، ودليل التقويم الواقعي في المقررات الجامعية، ودليل مصطلحات القياس والتقويم الجامعي، ودليل بنوك الأسئلة للاختبارات في المقررات الجامعية، ودليل التقييم الشامل لأداء عضو هيئة التدريس بجامعة تبوك، ودليل التعامل مع النوافذ الرئيسية في برنامج SPSS، ودليل تحليل البيانات الجامعية في التدريس والبحث باستخدام برنامج SPSS وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)