الغامدي : أسماء المعلمين المنقولين إلى الرياض لم تصل رسمياً

الغامدي : أسماء المعلمين المنقولين إلى الرياض لم تصل رسمياً

التعليم السعودي : أبلغ مدير الإعلام التربوي في تعليم الرياض علي الغامدي «عكاظ»، أن إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين بالرياض في منتصف شهر ذي القعدة القادم. وأن أسماء المعلمين المشمولين بحركة النقل الخارجي والمنقولين إلى الرياض لم تصل بشكل كي تتم إضافتهم إلى المعلمين المتقدمين من تعليم الرياض في حركة النقل الداخلي.

من جهة أخرى انطلقت الدراسة في الفصل الصيفي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بقسميها في 12 مدرسة ثانوية في مدينة الرياض. وقال مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد عبدالله المرشد، أنه تم اعتماد 12 مدرسة ثانوية في مدينة الرياض، حيث تم تطبيق الفصل الصيفي في ست مدارس للبنين ومثلها للبنات، وسيتم تقويم الطالب والطالبة في الفصل الصيفي في فترتين وفق توزيع درجات التقويم الوارد في دليل تقويم المتعلم، وستدرس المواد الدراسية بزمن مضاعف، حيث يبلغ زمن الحصة الدراسية الواحدة 90 دقيقة. داعيا الطلاب والطالبات إلى الالتزام بحضور جميع الحصص لأن نظام الفصل الصيفي يهدف إلى معالجة حالات التعثر، ومنع تراكم المواد الدراسية، وإكمال متطلبات التخرج، والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي. مضيفا بأن بداية اختبارات الفصل الصيفي يوم الأربعاء 28 ذو القعدة القادم.

من جهة أخرى، دعت إدارة تعليم الرياض منسوبيها من الإداريين والإداريات للالتحاق بدورات معهد الإدارة العامة للعام التدريبي 1437-1438. وأوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير سعود آل عبداللطيف أن على شاغلي الوظائف غير التعليمية الاطلاع على الخطط الزمنية والتنفيذية لبرامج معهد الإدارة للعام التدريبي والموجودة على موقع المعهد (www.ipa.edu.sa).

وأشار إلى أنه بعد الاطلاع وتعبئة الاستمارة الخاصة بالترشيح يتم رفعها إلى إدارة التخطيط والتطوير لموظفي وموظفات الإدارات، أما موظفو وموظفات المكاتب والمدارس فيتم رفع الاستمارة عن طريق مسجلي الدورات في مكاتب التعليم ومن ثم إلى إدارة التخطيط على البريد الإلكتروني: trainings2015@gmail.com لاستمارات البنين والبريد الإلكتروني al-takhteet4@hotmail.com

وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)