الغامدي 1000 مدرسة بالحد الجنوبي يدرس بها 130 ألف طالب وطالبة

الغامدي 1000 مدرسة بالحد الجنوبي يدرس بها 130 ألف طالب وطالبة

التعليم السعودي : احتفت إدارة التعليم في صبيا أمس بتكريم مكاتب تعليم مدارس الحدّ الجنوبي والجهات المتعاونة والداعمة، وذلك بمسرح الإدارة بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي.

وألقى نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي ومدير عام مراكز دعم تعليم الحد الجنوبي بوزارة التعليم الدكتور أحمد بن عبدالله الغامدي كلمة أكد خلالها نجاح خطة العمل التعليمي في الحد الجنوبي خلال العامين الماضيين بتوجيه من وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، وتعاون قطاعات الوزارة.

وأعرب عن تقديره لكل من أسهم في دعم التعليم في الحد الجنوبي من معلمين ومعلمات وقائدين وقائدات المدارس، مبرزًا دورهم الكبير في انتظام التعليم في أكثر من 1000 مدرسة في قطاع الحد الجنوبي، والتي درس بها أكثر من 130 ألف طالب وطالبة، حتى أصبحت نموذجًا متميزًا في إدارة الأزمات من خلال ما تم تقديمه من بدائل تعليمية وإلكترونية أسهمت في تحقيق الهدف المرسوم.

من جانبه أثنى الدكتور العاصمي على الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وإدارة تعليم صبيا في التنسيق والتكامل لنقل هذا العدد من المدارس وإيجاد المدارس البديلة؛ ليكون التعليم متاحًا لأبناء المنطقة كافة، معربًا عن سعادته بزيارة الحد الجنوبي في وقت سابق -أمس- حيث ينعم الجميع بالأمن والطمـأنينة.

وأثنى على جهود القوات المسلحة والجنود البواسل وتضحياتهم البطولية؛ ليظل هذا الوطن شامخًا عزيزًا بإذن الله تعالى.

كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية وفيلم وثائقي، فيما جرى في ختام الحفل تكريم مكاتب التعليم بالحد الجنوبي وقادة المدارس والقطاعات والإدارات المتعاونة مع وزارة التعليم.

حضر الحفل محافظ صبيا المكلف سلطان بن عجمي ومدير عام تعليم الكبار بوزارة التعليم سعود بن حمد البدر وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)