الغرفة التجارية الصناعية بجدة تنظم منتدى “إبداع العاشر”

الغرفة التجارية الصناعية بجدة تنظم منتدى “إبداع العاشر”

التعليم السعودي : نظمت الغرفة التجارية الصناعية بجدة يوم امس  منتدى إبداع العاشر بعنوان “رحلتي نحو التغيير الإيجابي” , بمشاركة أكثر من 200 متحدث ومشارك على مستوى المملكة , وذلك بمقر الغرفة .
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام أن المنتدى يجسد الإبداع والتغيير وصناعة الذات والمضي نحو التغيير الإيجابي , مبينًا أن المنتدى يواكب التقنيات الجديدة والأساليب الحديثة والمستجدات التي يشهدها العالم , ويعرض التجارب الشبابية السعودية الرائدة التي تسهم في إحداث التغيير الإيجابي في جميع المجالات , عادًا الإبداع استثمار في الموارد البشرية والمفتاح الرئيسي لتحقيق التنمية الشاملة والتطور في جميع القطاعات .
بدوره أكد ممثل كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز صالح محمد باجبع الدور الرائد الذي تقوم به كلية الاقتصاد في إثراء مجالات الإبداع وذلك عبر سجلها الحافل بالعطاء العلمي والأكاديمي , مبينًا أن الكلمات الثلاث ” الإبداع.. الحب.. الإيجابية” هي أساس النجاح في كل الأعمال .
من جانبها أوضحت الرئيس التنفيذي لمؤسسة ملتقيات إبداع رئيسة المنتدى نورة بنت فيصل الشعبان أن المنتدى يحمل ورش عمل وجلسات علمية يشارك فيها نخبة من المتحدثين المتخصصين في مختلف نواحي الإبداع , إلى جانب عرض التجارب الشبابية السعودية الرائدة التي أسهمت في إحداث التغيير الإيجابي في جميع المجالات وأدت إلى تطوير الكثير من الأعمال.
وعبر الرئيس السابق لأرامكو السعودية عبد الله بن صالح بن جمعة عن فخره واعتزازه بإقامة هذا الحدث على أرض المملكة وفي مدينة كجدة الغنية بتراثها وحضارتها واحتضانها للإبداع والمبدعين , مشيدًا بما يحمل المنتدى من مبادرات وبرامج محفزة لتفعيل عملية التغيير الإيجابي وتعميم فوائده على الشباب والشابات من أبناء الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)