الغرفة التجارية بالمدينة المنورة تشكل لجنة شابات الأعمال

الغرفة التجارية بالمدينة المنورة تشكل لجنة شابات الأعمال

التعليم السعودي :شكلت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ممثلة في مركز سيدات الأعمال , لجنة شابات الأعمال التي تهدف إلى خدمة هذه الشريحة المهمة من سيدات الأعمال.
وأوضح أمين عام الغرفة على حسن عواري أن اللجنة اختارت في اجتماعها الأول هنادي بلال المولد رئيسة للجنة وبيان أبو طالب نائبة لرئيسة لجنة شابات الأعمال.
ونوه عواري بأهمية لجنة شابات الأعمال ودورها في خدمة رائدات الأعمال وتفعيل دورهن في المجتمع ,مشيرا الى مدى اهتمام الغرفة بمركز سيدات الأعمال لخدمة المرأة والمساهمة في تدريب وتوظيف الكوادر الوطنية من النساء تأكيدا لدورها المجتمعي بالإضافة الى الدور الذي يمكن أن تضطلع به اللجنة في خدمة شابات الأعمال من خلال المساهمة في تذليل العقبات التي تواجههن والعمل على إيجاد صيغ أكثر فاعلية لخدمة سيدات الأعمال في منطقة المدينة المنورة .
مما يذكر أن الغرفة التجارية تضم العديد من اللجان النسائية كلجنة سيدات الأعمال التي تهدف إلى تمثيل سيدات الأعمال بالمدينة المنورة وتحقيق تواجدهن في أعمال الغرفة ووضع الحلول المناسبة للمشاكل التي قد تعترض طريق عمل المرأة، بالإضافة إلى لجنة المشاغل والتي تتمثل رؤيتها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من المشاغل وجعلها صناعة متكاملة ، والإسهام في توفير الدعم اللازم  لها خاصة بعد القرارات الاخيرة التي تسعى الى تنظيم وترتيب أولويات هذه الصناعة المهمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)