الفاو وجامعة فيصل تعززان رصد الأمراض الحيوانية

الفاو وجامعة فيصل تعززان رصد الأمراض الحيوانية

التعليم السعودي – متابعات : ناقش وفد من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة FAO، برئاسة الدكتور جون دوجلاس، ووكيل كلية الطب البيطري في جامعة الملك فيصل للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد الجهني، أمس، سبل تطوير التعليم البيطري في الكلية، وتعزيز القدرة الوطنية في الرصد والسيطرة على الأمراض الحيوانية.
جاء ذلك، خلال زيارة وفد تعاوني من «الفاو»، ووزارة البيئة والمياه والزراعة إلى كلية الطب البيطري في جامعة الملك فيصل بالأحساء، أمس.
تجول الوفد في مرافق ومعامل الكلية، وأبدى إعجابه بما تحويه الكلية من إمكانات متقدمة، تخدم العملية التعليمية البيطرية عالية الجودة، والتي تعد حجر الزاوية في توفير أطباء بيطريين من أصحاب المعرفة، مما يشكل داعما رئيسا للخدمات البيطرية عالية الكفاءة في المملكة.
كما زار الوفد المستشفى البيطري التعليمي التابع للكلية، وتجول في العيادات البيطرية المتعددة، والوحدات المساندة من معامل وغرف جراحة، واطلع على سير العمل، والتقى أطباء العيادات البيطرية.
وعبّر الوفد عن إعجابه بما يحتويه المستشفى البيطري من تقنيات حديثه، تسهم في تقديم خدمة بيطرية متقدمة ذات جوده مميزة للمراجعين، وكذلك تفيد في دعم العملية التعليمية البيطرية ذات الجودة العالية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)