الفرع النسائي بمعهد الإدارة يحتفل بـ(197) خريجة

الفرع النسائي بمعهد الإدارة يحتفل بـ(197) خريجة

التعليم السعودي : برعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود ينظم الفرع النسائي للمعهد مساء يوم الخميس 8 شعبان 1438هــ الموافق 4 مايو 2017م فعاليات حفل الخريجة والوظيفة (الحادي عشر) للعام الدراسي 1437/1438هـ في مركز الملك سلمان للمؤتمرات بالمركز الرئيسي للمعهد وبرعاية الرياض إعلاميا، حيث يحتفل الفرع بتخريج (197) خريجة من برامج (أنظمة وإجراءات الأحوال المدنية الخاص، السكرتير التنفيذي، إدارة المستشفيات، أعمال بنكية، برمجة الحاسب، شبكات الحاسب).

وستشمل فعاليات الخريجة والوظيفة (الحادي عشر) الذي سيستمر على مدى يومين على لقاء علمي بعنوان (مسيرة طموح ومواطنة مسؤولة.. نحو مستقبل واعد). بالإضافة إلى تنفيذ عدد من ورش العمل تحت عنوان (مسيرتي بعد التخرج) وورشة عمل بعنوان (كيف أجد الفرصة الوظيفية المناسبة)، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 6-7 شعبان في الفترة الصباحية بمقر الفرع النسائي للمعهد.

كما ستشارك (21) جهة من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بأجنحة في معرض التوظيف المصاحب في مقر المركز الرئيسي للمعهد خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 21-22 رجب في الفترة المسائية، وقد قدمت الجهات المشاركة (375) عرضاً وظيفياً لخريجات المعهد.

وتأتي هذه المناسبة بمثابة التكريم للدارسات لما قدمنه من إنجازات في هذه المرحلة التعليمية المهمة والتي تساهم في بناء سواعد شابة قادرة على المشاركة في تنمية وبناء هذا الوطن كمساهمة من معهد الإدارة العامة في تحقيق رؤية التنمية الوطنية الشاملة وتعزيز قيمها التي تهدف إلى تنمية مهارات أبناء وبنات الوطن والاستفادة القصوى منها.

وتهدف فعاليات معرض التوظيف إلى المساهمة في ربط الباحثين والباحثات عن الفرص الوظيفية في شتى المجالات بالجهات والمؤسسات الوطنية والشركات التي ترغب في استقطاب نخبة من خريجي وخريجات هذا البلد من كافة الجامعات والمعاهد والكليات. كما تشمل الفعاليات لقاءات مفتوحة وورش عمل لتزويد الخريجات بكافة المهارات المطلوبة للبحث عن العمل والاستعداد للحصول على الوظيفة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)