الفريق التنفيذي لبرنامج أندية مدارس الحي بتعليم حائل يعقد اجتماعه

الفريق التنفيذي لبرنامج أندية مدارس الحي بتعليم حائل يعقد اجتماعه

التعليم السعودي – واس : عقد الفريق التنفيذي لبرنامج أندية مدارس الحي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل اجتماعه أمس, برئاسة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني, بحضور قادة أندية الحي, وذلك بنادي مدرسة الحي بابتدائية حاتم .
وناقش الاجتماع الذي يهدف إلى الوقوف ميدانياً على أعمال وأنشطة الأندية وتعزيز دورها الايجابي الذي تقدمه لفئات المجتمع كافة عدداً من المحاور منها الخطة التشغيلية لأندية مدارس الحي 2018م والنمو المهني للعاملين بالأندية والسجلات المنظمة لأندية مدارس الحي .
وأوضح الدكتور الثويني أهمية أندية الحي في خدمة المجتمع المحيط بها بإقامة فعاليات نافعة ومفيدة لأبناء وبنات الإحياء, مشيداً بالخطوات التطويرية التي بدأت أندية الحي في تطبيقها لاستقطاب المترددين عليها .
وأكد ضرورة بناء الخطط التشغيلية وفقاً لأهداف برنامج التحول الوطني 2020 م للوصول لرؤية 2030م التي تهدف لبناء مجتمع سعودي واعي قادر على التكيف والإسهام بشكل مباشر في جميع القضايا التي تهم المجتمع الدولي, مشيراً إلى تزايد إعداد المتطوعين من أبناء المنطقة بالانضمام للعمل في أندية الحي وخدمة المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)