الفوزان يتفقد اختبارات طلاب الانتساب

الفوزان يتفقد اختبارات طلاب الانتساب

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان الفوزان مساء أول من أمس سير الاختبارات في مقر اختبارات طلاب الانتساب المطور بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وذلك في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات. وشملت الجولة زيارة مقر عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد للاطلاع على سير اللجان المشاركة في الاختبارات.
وأوضح الفوزان، أن الجولة جاءت للوقوف على سير الاختبارات، والاطمئنان على الطلاب، حرصا من الجامعة على أدائهم للامتحانات بكل أريحية وفي أجواء تعليمية مميزة، مشيدا بدقة العملية التي تدار بها تلك اللجان المشاركة في الاختبارات. وأكد أن طريقة المراجعة التي تدار بها تلك اللجان المشاركة في الاختبارات تضمن لكل طالب حقه بدون وجود خطأ، موضحا أن نقل واستلام وتصحيح كراسات الاختبارات يتم عبر مراحل متعددة تضمن الإتقان وعدم وجود أخطاء. وقال: إنه في حال وجود خطأ في تلك العملية توجد أساليب متعددة على أكثر من مستوى لحل تلك الإشكاليات.
يذكر أن مراكز اختبارات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد تشمل ما يزيد على 209 مراكز اختبارات داخل المملكة، و12 مركزا في السجون بمختلف المناطق، و5 مراكز خارج المملكة بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)