«الفيصلية الثانوية» في الأحساء تتحول إلى «الرقمية»

«الفيصلية الثانوية» في الأحساء تتحول إلى «الرقمية»

التعليم السعودي : بادرت مدرسة الفيصلية الثانوية في الأحساء بالاستفادة من خدمات»جوجل التعليمية» لخدمة العملية التعليمية، بعد التنسيق بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات في «تعليم الأحساء» ومكتب شركة «جوجل» الإقليمي في جدة، بواسطة أمين مصادر التعلم بالمدرسة سعيد الرمضان، حيث لا يمنح ترخيص الخدمة إلا للمؤسسات التعليمية كالمدارس والمعاهد والإدارات التعليمية، وبعد توفير الإثباتات الكافية من جهة العميل.
وكان مساعد مدير إدارة تقنية المعلومات فؤاد الراجح بادر بتقديم الدعم والإسناد للمدرسة، حيث قام بعقد ورشة عمل لشرح الخدمات المتاحة في منظومة «جوجل التعليمية» حضرها كل من قائد المدرسة علي الحسن وأمين مصادر التعلم بالمدرسة.
وتمكن المنظومة من تشكيل فصول افتراضية بما تعنيه من إضافة فصول وطلاب، وطرح الأسئلة على الطلاب واستقبال إجاباتهم، وتحديد مواعيد الاختبارات الشهرية ومواعيد تسليم الأبحاث المطلوبة، وعمل الاختبارات وتصحيحها، وغيرها من خدمات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)