الفيصل للفائزين بجائزة «التعليم»: الإنجازات دافع لمواصلة التميز

الفيصل للفائزين بجائزة «التعليم»: الإنجازات دافع لمواصلة التميز

التعليم السعودي – متابعات : استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أمس (الثلاثاء) في مقر الإمارة بجدة، الفائزين من الإدارة العامة لتعليم جدة بجائزة وزارة التعليم للتميز، التي تُمنح سنوياً للمتميزين في حقول الإدارة والمدرسة، والمعلمين والمعلمات والمرشدين والمشرفين التربويين، والعمل التطوعي والطلاب والطالبات، بحضور مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي، وعدد من قيادات الإدارة.

وهنأ الأمير خالد الفيصل الفائزين؛ نظير الإنجازات التي حققوها، مشيداً بأبناء المملكة الذين أثبتوا تفوق الإنسان السعودي بحصولهم على جوائز في عدة محافل عالمية، مؤكداً أهمية أن تكون مثل هذه الإنجازات دافعاً لمواصلة التميّز على الصعيدين المحلي والعالمي، وأن تكون لأبناء هذا الوطن بصمتهم في المحافل والمناسبات كافة.

فيما عبّر الثقفي عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة على دعمه وتشجيعه الدائم، مؤكداً في ذات الوقت على أن كلماته ستكون خير دافع لبذل المزيد من الجهود وصولاً لرفعة راية الوطن على مختلف الأصعدة.

من جهة ثانية، استقبل الأمير خالد الفيصل أمس، عدداً من أبناء مركز جدة للتوحد التابع للجمعية الفيصلية الخيرية النسوية، الذين حققوا إنجازات في عدة مجالات يرافقهم مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله آل طاوي، ورئيس المركز وعدد من الأعضاء. وهنأ الفائزين مؤكداً أنه بتوفيق الله أولا ثمّ بعزيمتهم تمكنوا من تحقيق الإنجاز الذي يعد مصدر فخر للوطن والمواطن، كما استمع إلى نبذة عن أعمال المركز والخدمات التي يقدمها لأطفال التوحد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>