الفيصل يرعى معرض توطين الوظائف الرابع بجدة.. غدًا

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة غدًا السبت فعاليات معرض توطين الرابع 2013م الذي تنظمه غرفة جدة وشركة روابط الاحتراف لتنظيم المعارض تحت شعار «فرص حقيقية لأيدٍ سعودية» وعبر أمين عام غرفة جدة بالإنابة حسن بن إبراهيم دحلان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على تفضله برعاية المعرض الذي نجح في توفير 8444 وظيفة للشباب والفتيات العام الفائت بمدينة جدة.

وأكد أن المعرض سوف يسهم في توفير آلاف الفرص الوظيفية هذا العام مستفيدًا من الحملة التصحيحية في سوق العمل حاليًا ورغبة الكثير من الشركات في تعديل أوضاعها من خلال الاستعانة بالكوادر الوطنية، منوهًا بقدرات الشباب السعودي إذا أتيحت له الفرصة للعمل في أجواء تشجيعية مناسبة، مقدمًا شكره لكل المشاركين في إنجاح هذه التظاهرة الوطنية التي تشهد نسختها لهذا العام، وذلك انطلاقًا من مسؤولياتهم الوطنية والاجتماعية في توفير الوظائف للخريجين السعوديين.
من جانبها أشارت الرئيس التنفيذي لشركة روابط الاحتراف المنظمة للمعرض العنود أبو النجا أن معرض توطين يتميز عن غيره من المعارض بمتابعته الخريجين في وظائفهم الجديدة لمدة عام كامل، مشيرة إلى أن ذلك يهدف إلى تعزيز فرص استمرارهم بالعمل وضمان ترقيهم الوظيفي ومعالجة أي مشكلات يمكن أن تواجههم أولًا بأول.
ونوهت أبو النجا بالحملة الجارية لتصحيح أوضاع سوق العمل حاليًا والتي تهدف إلى توفير المزيد من الوظائف للسعوديين وإصلاح التشوهات التي يعاني منها السوق طوال السنوات الفائتة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)