الفيصل يطلع على التخصصات الجديدة بجامعة الطائف

الفيصل يطلع على التخصصات الجديدة بجامعة الطائف

التعليم السعودي – متابعات : اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على الترتيبات التي اتخذتها جامعة الطائف بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، واستحداث العديد من التخصصات الجديدة للطلاب والطالبات لأول مرة، ومن أبرزها تخصصي الهندسة الصناعية والهندسة المعمارية للطالبات، والتصميم الداخلي والفنون للطلاب، كذلك إطلاق برامج أخرى جديدة في كلية الشريعة والأنظمة بمقر الجامعة بالطائف، وتشمل القرآن الكريم وعلومه والدراسات الإسلامية للطلاب والطالبات، إضافة إلى أخرى جديدة في الكلية الجامعية بتربة، وتتضمن علوم الغذاء والتغذية وتقنية المختبرات الطبية للطلاب والطالبات، وتصميم الأزياء والنسيج للطالبات.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مقر الإمارة بجدة صباح أمس مدير الجامعة الدكتور حسام زمان والذي أطلع سموه على عددٍ من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجامعة. واستعرض أمير مكة أثناء اللقاء، آخر مستجدات مشروع أكاديمية الشعر العربي بالجامعة، وما وصلت إليه الأعمال التحضيرية لإطلاق مشروعاتها الثقافية.
من جهة أخرى، قدّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ونائب أمير المنطقة نائب رئيس لجنة الحج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر الشكر والتهنئة لمساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام، وقائد قوات أمن الحج، ومدير عام الدفاع المدني، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة السقاية والرفادة، ومدير إدارة الإنشاءات لمشاريع مكة المكرمة بوزارة المالية ولأعضاء لجنة الحج المركزية نظير النجاح الذي تحقق خلال موسم 1439هــ.
وقال الأمير خالد الفيصل في برقية خطية « نشيد بالجهود المبذولة لكافة الجهات الحكومية والأهلية والمتابعة والتنسيق والتكامل الذي كان واضحاً وملموساً وكان له أكبر الأثر في نجاح موسم حج هذا العام، وأضاف: «آمل مواصلة العمل لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن بأفضل مستوى خلال الجزء المتبقي من موسم حج هذا العام حتى تمام مغادرتهم وعودتهم لبلادهم سالمين».
كما قال الأمير عبدالله بن بندر في برقية خطية « لكم ولكافة العاملين معكم جزيل الشكر والثناء على الجهود المباركة التي بذلتموها لخدمة الضيوف الكرام، سائلاً الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً لمواصلة تقديم الخدمات اللازمة للحجاج حتى عودتهم لأوطانهم سالمين» وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)