الفيصل يكرم 165 خريجا بكلية “السياحة والإدارة”

الفيصل يكرم 165 خريجا بكلية “السياحة والإدارة”

التعليم السعودي : كرم أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس، 165 خريجا بكلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بمرحلتي الماجستير والبكالوريوس بقاعة ليلتي بجدة.
وحضر حفل التكريم عضو مجلس أمناء جامعة الفيصل ورئيس اللجنة التنفيذية بالجامعة الأمير بندر بن سعود بن خالد، والأمير عمرو بن محمد الفيصل، والمشرف العام على التعليم العالي الأهلي بوزارة التعليم العالي الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.
وخلال كلمته بالحفل، أوضح عميد الكلية الدكتور شكيل أحمد حبيب، أن استراتيجية منطقة مكة المكرمة جاءت لتترجم التوجيهات والقرارات التي تؤكد على بناء الإنسان وتنمية المكان، وأن الخطة العشرية لتطوير المنطقة أكدت ليس فقط على تنمية المكان بل على بناء الإنسان، منوهاً بأن هذه الثلة من الخريجين هي من نتاج بناء الإنسان, هذا البناء الذي بدأته منذ أكثر من 30 عاما بغرسه من عسير. وأكد أن الوطن بحاجة إلى عقول وسواعد وإبداع وفكر الخريجين، خاصة أن البلاد تعيش هذه الأيام تنمية غير مسبوقة على الإطلاق.
وشهد الحفل مسيرة الخريجين، ونبذة عن الكلية وفيلما أنتجه الطالب ماجد قباني أحد طلبة الكلية المتخرجين تضمن تخصصات الكلية والأنشطة الطلابية ونظام الجودة التعليمية المستخدمة بالكلية.
وألقى كلمة الخرجين سعيد كامل، أكد خلالها أن كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة، تولي اهتماما خاصاً في التحصيل العلمي والعطاءِ الأكاديمي، وطرقهِ الحديثة في العملية التدريسية والتدريبية، وتطوير المستوى العلمي والمهاري والفكري، والممارسة التدريبية التطبيقية: الأساسيةِ منها أو المسانِدةِ والتطوعية، في الخدمات المختلفة عموماً، والتخصصية على وجه الخصوص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)