القبض على سمسار ومعاونه و3 خادمات في الخرمة

القبض على سمسار ومعاونه و3 خادمات في الخرمة

التعليم السعودي : تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرمة بقيادة رئيس الهيئة سعود راجح الشريف من كشف وكر لإيواء الخادمات غير النظاميات يديره عمالة متسللة من الجنسية الإفريقية، ويعمل أفراد العصابة على إيجاد عمل للخادمات المتسللات برواتب مجزية تتخطى 1800 ريال شهريا، إضافة إلى مبلغ 600 ريال من المواطن للسمسار عند إحضار الخادمة.
وتمت عملية القبض على السمسار وبرفقته أحد معاونيه وثلاث خادمات أجنبيات بعد تلقي الهيئة لبلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود العمالة المتسللة والنساء في أحد المناز.
وقام أفراد الهيئة يرافقهم النقيب فهد محماس العصيمي من شرطة محافظة تربة بعمل التحريات اللازمة وبعد توفر المعلومات والأدلة تمت مداهمة الوكر وضبط إفريقيين متسللين وثلاث خادمات متسللات، كان ينوي السمسار تشغيلهن لدى المواطنين في محافظة الخرمة ومحافظة تربة، حيث يتفق أفراد العصابة على تهريب الخادمة بعد استلامها راتب شهر لتشغيلها عند أسرة أخرى للحصول على عمولة 600 ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)