القبض على قاتل المواطن الثمانيني بـ”حجر” بالمدينة المنورة

القبض على قاتل المواطن الثمانيني بـ”حجر” بالمدينة المنورة

التعليم السعودي – متابعات – : ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة القبض على مقيم سوداني؛ أقدم على قتل مواطن مُسِنّ باستخدام حجر منتصف الأسبوع الماضي.
وذكرت – مصادر صحفية – إلى أن الجاني أقدم على تهشيم رأس المسن بحجر، قبل أن يلقي بجثته عند سفح جبل بمخطط الزبير، وهو المكان الذي عثرت فيه الجهات الأمنية عليها، فيما عُثر على سيارة المُسِنّ في وقت لاحق بأحد أحياء المدينة وعليها آثار دماء.
وقد أثمرت تحقيقات الجهات الأمنية وعمليات البحث والتحري عن الإطاحة بالقاتل، الذي اعترف بفعلته.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنامي، في بيان صحفي: بعد الجهود البحثية والتحقيقية والفنية وجمع المعلومات تم التعرف على هوية المجني عليه، وهو سعودي الجنسية في العقد الثامن من العمر، وبإحضار ذويه تعرفوا عليه، وبناء على ذلك تم جمع المعلومات من قِبل الفريق، وبالبحث والتحري والتكاتف من الجهات الأمنية بشرطة المنطقة، تم التوصل للجاني والقبض عليه في وقت قياسي، واتضح أنه من الجنسية العربية.
وأضاف بأنه بالتحقيق المبدئي مع الجاني اعترف بقيامه بقتل المجني عليه بضربه بحجر على رأسه، فيما أرشد عن الموقع الذي قام بضرب المجني عليه فيه، ووُجدت آثار الدماء والحجر المستخدَم بالموقع، كما أرشد عن الموقع الذي رمى الجثة فيه، مشيراً إلى أنه ستتم إحالة الأوراق لجهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)