القبض على محامٍ ومعلمة هاربة تريد خلعاً للزواج به

القبض على محامٍ ومعلمة هاربة تريد خلعاً للزواج به

التعليم السعودي : ألقى رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على محامٍ أمام باب المحكمة العامة بمكة المكرمة وهو في طريقه لنظر قضية خلع رفعتها معلمة هربت من منزل أهلها للزواج منه.
وتفيد المعلومات التي حصلت عليها – الصحيفة –  بأن المعلمة قدمت إجازة دون راتب عقب مشاكلها العائلية مع زوجها، ثم اختفت عن منزل أهلها لأكثر من تسعة أشهر.
وأشارت والدة المعلمة وشقيقها إلى أن هناك محامياً كان يحرضها على الطلاق من خلال الخلع، وربما هو السبب في اختفائها. وبعد بحث وتحرٍّ ومراقبة تم التأكد من حضور المعلمة إلى المحكمة برفقة المحامي لتقديم قضية خلع، وعلى مشهد من رجال البحث والتحري وشقيقها كانت المعلمة والمحامي يستقلان سيارة مع بعضهما، فتم القبض عليهما، ومنع رجال الأمن شقيقها الاعتداء عليها وعلى المحامي.
وذكرت – مصادر الصحيفة – أنه تم التحقيق مع المعلمة بإدارة البحث والتحري ومركز شرطة العزيزية، وأكدت أنها تسعى للخلع والارتباط بالمحامي؛ فتمت إحالتهما إلى السجن، وإحالة ملف قضيتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، مع ضمها إلى القضية السابقة، وهي التغيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)