القبض على “ناجي عطا الله” بالكويت

القبض على “ناجي عطا الله” بالكويت
التعليم السعودي : تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالكويت من ضبط وافد أجنبي الجنسية يقوم بإدارة شقته للعب القمار، مقابل الحصول على نسبة محددة من اللاعبين الذين يترددون على شقته، وتماما وكأنه كان يؤدي شخصية «ناجي عطا الله» في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الذي يحمل اسم «فرقة ناجي عطا الله».
 وبحسب بيان لوزارة الداخلية الكويتية فان معلومات وردت من المصادر السرية ان الوافد الأجنبي يقوم بإدارة شقته الكائنة إحدى المناطق السكنية للعب القمار، ويستقبل فيها أي شخص يرغب في ذلك.
 وبعد التحقق من صحة المعلومات والحصول على إذن من النيابة العامة قام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمهاجمة الشقة وضبط المتهم وتسعة آخرين من جنسيات مختلفة متلبسين بلعب القمار، وتم ضبط المبالغ المالية مع المتهمين وجميع الأدوات المستخدمة في تلك الواقعة.
وقد أقر المتهم بأنه يقوم بمشاركة وافد عربي آخر بإدارة الشقة للعب القمار نظير حصولهما على نسبة، وانه استأجر الشقة لاستخدامها في لعب القمار، ويقوم بجلب الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة ذلك.
 كما اعترف المتهمون جميعا بلعبهم القمار وقد تمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>