القبض على هاكر سعودي يقرصن مواقع حكومية

القبض على هاكر سعودي يقرصن مواقع حكومية

التعليم السعودي: أشارت – مصادر صحفية – بالقبض على هاكر سعودي يطلق على نفسه “كريزي عرعر” في منطقة حائل شمال المملكة من قبل السلطات السعودية.

وأفادت – مصادر ا لصحيفة – أنه تم القبض على الهاكر الذي أطلق على نفسه اسم (كريزي عرعر) بعد قرصنته لمواقع حكومية عده منها إمارة منطقة حائل والبنك الزراعي السعودي، بعد أن “قاد التتبع الإلكتروني للقبض عليه “.

وكان “كريزي عرعر” بعد يوم من اختراقه لموقع إمارة منطقة حائل قام باختراق موقع البنك الزراعي على شبكة الإنترنت. وجدّد رسالته التهكمية على أنظمة حماية الموقع وكتب “صراحة أهنئكم على الحماية”، وتهكم كاتباً: “بنك وما في حماية شي عجيب”.

ولم يشر تقرير الصحيفة إلى عمر الهكر السعودي.

وكان “كريزي عرعر” قد بث مقطع فيديو بعد اختراقه لموقع إمارة حائل على “يوتوب “you) tube) بعنوان “اختراق موقع إمارة منطقة”. و تعد تلك الحالة الرابعة لقرصنة موقع حكومي خلال أسبوع واحد، وكانت البداية بموقع إدارة التربية والتعليم في منطقة القصيم وموقع إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية ثم إمارة منطقة حائل.

وعاد موقع إمارة منطقة حائل للظهور مجدداً بعد أن قام الدعم الفني الخاص في البوابة الإلكترونية بإمارة حائل بإعادة الموقع إلى سابق عهده http://www.hail.gov.sa/site/.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)