القبول الموحد للطالبات بجامعات الرياض.. 12 شوال

القبول الموحد للطالبات بجامعات الرياض.. 12 شوال

التعليم السعودي – متابعات : حددت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمدينة الرياض الثلاثاء الموافق 12 شوال القادم موعدا لبدء التقديم، على أن يستمر لمدى أسبوع، وينتهي الثلاثاء الموافق 19 شوال.
وجاء اعتماد البرنامج الزمني في اجتماع اللجنة الأول بحضور عمداء القبول والتسجيل في جامعات مدينة الرياض، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، ومدير عام شؤون المتدربين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأوضحت اللجنة أنه تم تشكيل مجموعة من اللجان من الجامعات والكليات التقنية بمدينة الرياض لإكمال الاستعدادات في جميع الجوانب الفنية والإعلامية والإدارية.
وحثت اللجنة الطالبات على الدخول على البوابة والاطلاع على الدليل الإرشادي والتخصصات والضوابط ومعايير القبول، حتى تتحصل الطالبة على معلومات وافية عن التخصصات في كل الجامعات والكليات وضوابط القبول فيها، ما يسهل عليها عملية التقديم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)