القبول بدبلوم وبكالوريوس تقنية جازان

القبول بدبلوم وبكالوريوس تقنية جازان

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تفتح الكلية التقنية بجازان بوابة القبول للدبلوم الصباحي والمسائي لمدة خمسة أيام، بدءا من الأحد 1443/12/25 هـ، وحتى الخميس 1443/12/29 هـ، كما سيتم فتح بوابة القبول للبكالوريوس المسائي لمدة خمسة أيام، بدءا من الأحد 1443/12/18 هـ، إلى الخميس 1443/12/22 هـ.

وأوضح عميد الكلية أحمد دربشي، أن التسجيل سيكون متاحا عبر «بوابة قبولي» في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في عدد من التخصصات الفنية، تشمل مرحلة الدبلوم الصباحي والمسائي في قسم حماية البيئة والإدارة المكتبية والقوى الكهربائية وشبكات الحاسب والإنتاج الميكانيكي وميكانيكا سيارات. ولمرحلة البكالوريوس المسائي بقسم الإدارة العامة وقوى وآلات كهربائية ودعم نظم شبكات.

ودعا المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني للقبول الموحد وتحري الدقة في إدخال البيانات وطباعتها، فيما سيرسل ترشيح القبول عبر رسائل نصية SMS على أرقام المتقدمين لاستكمال الإجراءات المطلوبة بمقر الكلية، علما بأنه سيقبل المتقدم بعد اجتيازه معايير المفاضلة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)