القبول في جامعة الطائف إلكترونيا وتأجيل الدبلوم التربوي

القبول في جامعة الطائف إلكترونيا وتأجيل الدبلوم التربوي

التعليم السعودي : أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الطائف فهد الحارثي، أن مدير الجامعة الدكتور حسام زمان، اجتمع مع ممثلين لشركة تطوير من أجل اعتماد مشروع تطوير خطة الدبلوم التربوي، مشيرا إلى أن زمان أكد على حرص الجامعة على فتح برنامج الدبلوم لطلابها ولكن وفقا للخطة المطورة التي تضمن جودة المخرجات، مضيفا أن الدبلوم لن يطبق هذا العام، وسيتم لاحقا الإعلان عن تفاصيله وموعد تطبيقه.
من جهة أخرى، أعلنت الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مساء أمس، عن ترشيح الطلاب والطالبات الذين انطبقت عليهم معايير القبول في مقر الجامعة، وفي جميع فروعها إلكترونيا دون أن تتسلم منهم أي مستندات.
وأهابت الجامعة بجميع المرشحين الدخول على بوابة القبول من خلال أيقونة تثبيت طلب قبول، لتثبيت الطلب والحصول على الرقم الجامعي، وإفادة القبول.
وأعطت جميع المرشحين مدة خمسة أيام لتثبيت القبول اعتبارا من أمس، وسيتم إلغاء طلب القبول في حال عدم تثبيته في المدة المحددة، منوهة للطلبة الذين قد تواجههم صعوبات في عملية التثبيت التواصل المباشر مع العمادة من خلال بوابة القبول “أيقونة التواصل المباشر” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      ماهوالدبلوم التربوي انامعاي شهادةدبلوم برمجيات حاسب يحق لي ادخله ولانفس الشهادة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)