القتل تعزيراً لجان خطف غلاماً وفعل به الفاحشة

القتل تعزيراً لجان خطف غلاماً وفعل به الفاحشة

التعليم السعودي – متابعات – : أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في جان فعل الفاحشة بغلام وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية:
قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم محمد بن أحمد بن عبدالرحيم الجبيري، سعودي الجنسية، بخطف غلام وضربه وفعل الفاحشة به بالقوة وتناول المسكر والحبوب المحظورة وبفضل من الله تمكّنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل تعزيرا عقوبة له وردعا لأمثاله وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق المذكور. وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني محمد بن أحمد بن عبدالرحيم الجبيري، سعودي الجنسية أمس الأربعاء الموافق 7 شعبان 1433هـ بمكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)