القتل لساحر فعل فاحشة الزنا بامرأتين.. وقاتل أردى مواطنه بالرصاص

القتل لساحر فعل فاحشة الزنا بامرأتين.. وقاتل أردى مواطنه بالرصاص

التعليم السعودي – متابعات – : نُفذ يوم الثلاثاء حكم القتل في جانيين بنجران وأبها، أحدهما مارس السحر والشعوذة وفعل الفاحشة بامرأتين، وآخر قتل مواطنه.
فقد أصدرت وزارة الداخلية، أمس، بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة في منطقة نجران، جاء فيه أن مريع بن علي بن عيسى العسيري، سعودي الجنسية، أقدم على ممارسة أعمال السحر والشعوذة وحيازة كتب وطلاسم يتعلم منها الإضرار بعباد الله واعترافه بفعل فاحشة الزنا بامرأتين. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم عليه بإقامة حد السحر عليه وذلك بقتله، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة، وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدّق من مرجعه بحق الجاني المذكور. وقد تم تنفيذ حكم حد السحر بقتل الجاني مريع بن علي بن عيسى العسيري، سعودي الجنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)