القصيم: 70بحثا لتطوير مسار التعليم والبحث العلمي بالمملكة

القصيم: 70بحثا لتطوير مسار التعليم والبحث العلمي بالمملكة

التعليم السعودي : تواصل اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر «دور الجامعات السعودية في تفعيل رؤية 2030» المزمع انعقاده بمقر جامعة القصيم منتصف الشهر القادم، اجتماعاتها التحضيرية برئاسة مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور عبد الرحمن الداود، للوقوف على استعداداتها لاستقبال هذا الحدث الكبير، الذي يعتبر من أكبر التجمعات في تاريخ الجامعات السعودية، إضافة لتوزيع المهام على اللجان المتخصصة المنبثقة عن اللجنة العليا.

مدير الجامعة عبر عن ثقته التامة في قدرة الجامعة على تنظيم مثل هذا الحدث المهم، مؤكداً أن الجامعة تمتلك كافة الإمكانات البشرية والأكاديمية لخروج المؤتمر بالصورة التي تليق بمكانة المملكة وجامعاتها العريقة.

من جهته، أوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عبدالله البريدي، أن اللجنة استقبلت أكثر من 70 مشاركة بحثية أعدها أكثر من 100 باحث من مختلف جامعات المملكة، تضمنت دراسات وأبحاث متعددة تقدم رؤيتها في كيفية تنمية وتطوير مسار التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع بالمملكة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)