“القناة السعودية ” توثق منجزات حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الليث

“القناة السعودية ” توثق منجزات حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الليث

التعليم السعودي : زار فريق إعلامي من التلفزيون السعودي أمس ، مقر الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية المقام بمركز حقال التابع لمحافظة أضم، وذلك في إطار الشراكة الإعلامية بين إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم الإعلام التربوي والتلفزيون السعودي ممثلا في مركز تلفزيون جدة.
وقام الوفد برصد أبرز فعاليات وبرامج الحملة ، وتسجيل حصص دراسية من داخل القاعات الدراسية ، كما أجرى خلال الزيارة العديد من اللقاءات التلفزيونية مع القائمين على الحملة ، والدارسين المستفيدين من خدماتها. ومن المقرر عرض التقرير في برنامج ” صباح السعودية ” الذي يبث على القناة السعودية.
وعبر مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي باسمه واسم مدير التعليم مرعي بن محمد البركاتي، والقائمين على الحملة عن شكره وتقديره للفريق وتلفزيون جدة على دعمهم المتواصل لتغطية فعاليات إدارة التعليم، وإبراز جهود القيادة – أيدها الله – في مكافحة الأمية وخفض معدلاتها إلى أقصى حد ، ونشر التعليم في المدن والقرى، وتسليط الضوء على أبرز المنجزات والبرامج التعليمية والدينية والثقافية والاجتماعية والبيطرية والصحية والترفيهية التي تضمنتها الحملة، وأقيمت في القرى المستهدفة كافة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)