القيادات التدريبية بـ “تقني الرياض” تعقد اجتماعها الأول لعام 1444هـ

القيادات التدريبية بـ “تقني الرياض” تعقد اجتماعها الأول لعام 1444هـ

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض اليوم، الاجتماع الافتراضي للقيادات التدريبية في المنطقة والذي يُعد الأول في هذا العام التدريبي 1444هـ.
وتناول الاجتماع العديد من المحاور أبرزها استكمال ورفع جاهزية المنشآت التدريبية لاستقبال المتدربين والمتدربات لهذا الفصل، وتطبيق النظام الثلثي مع زيادة الطاقة الاستيعابية، إلى جانب تنفيذ برنامج التهيئة للمستجدين في محاكاة للواقع.
وأكد الاجتماع على التنوع في أنماط التدريب، ومتابعة وقياس مؤشرات الآداء للمنشآت التدريبية خلال الفصل وتزويدهم بالتغذية الراجعة لأغراض التعزيز والتحسين المستمر.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات أهمها حث القيادات على تكثيف المتابعة والوقوف على سير العملية التدريبية وتوفير كافة الأمور اللازمة لضمان جودتها، كما تضمنت التوصيات إعداد الخطط التشغيلية بما يتوافق مع التقويم التدريبي ذي الفصول الثلاثة ، ومتابعة مستهدفات المؤسسة الاستراتيجية والفرعية ودعم ورعاية المبادرات المحققة لها، إلى جانب تشكيل لجنة لدراسة عدد من المقترحات النوعية مما يعزز جانب الخدمة المجتمعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)