“القيادة التربوية للعمل التطوعي في التعليم العام” .. ورشة بتعليم الشرقية

“القيادة التربوية للعمل التطوعي في التعليم العام” .. ورشة بتعليم الشرقية

التعليم السعودي – واس : نظمت إدارة التعليم في المنطقة الشرقية اليوم، ورشة بعنوان” القيادة التربوية للعمل التطوعي في التعليم العام” ضمن فعاليات مبادرة” ساعة النمو المهني”.
وأكد مدير تعليم الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أهمية ترجمة تطلعات وزارة التعليم من قبل قيادات تعليم المنطقة بقطاعيه البنين والبنات، وتطوير وتجويد خارطة منظومتها التعليمية والإدارية، وتحقيق أهداف البرنامج.
وتضمنت محاور الورشة موضوعات إعطاء تصور عام حول دور القيادات التربوية في تفعيل العمل التطوعي في الميدان التربوي وفق الأنظمة والتشريعات والمنهجيات الوطنية وأفضل الممارسات والمعايير المحلية والعالمية، والقطاع التربوي ودوره في تحقيق مستهدفات العمل التطوعي في رؤية المملكة 2030، ومدخل إلى معايير وممارسات التطوع عالميا، ومقدمة في برنامج رشيد ومعايير أخصائي التطوعي في المدارس، إضافة إلى أبرز الممارسات العالمية في العمل التطوعي في الميدان التربوي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)